محرك أقراص فلاش USB هو جهاز التخزين القابلة للإزالة مفيدة أن يجعل من السهل لتخزين ونقل الملفات والوثائق. محرك أقراص فلاش USB يجعل هذه الوثائق متاحة على أجهزة كمبيوتر مختلفة، ولكن حتى بعض الطابعات تسمح وظيفة أخذت مباشرة من محركات أقراص فلاش USB، وذلك بتمرير تحتاج لجهاز كمبيوتر.

السجل الوبائي الأسبوعي للأشعة فوق البنفسجية الصمام طابعة يمكن طباعة نوع مختلف من السائقين USB مع الصور المصممة، مثل طباعة الشعار الخاص بك أو اسم الخاص بك، حتى مخصصة محركات الأقراص فلاش USB توفر لك مع وسائل الاعلام وصفت هذا شيء عظيم لتقديم العروض التسويقية والهدايا الترويجية، والفهارس، وتوزيع البرامج، الموسيقى والفيديو، وأكثر من ذلك.

لدينا الصمام استخدام طابعة الأشعة فوق البنفسجية الصمام أحبار الأشعة فوق البنفسجية التي تضمن المتانة طويلة الحبر وخدش مقاومة. وبفضل لها قابلة لإعادة الاستخدام شكل، ونقل، وتصميم الحالة الصلبة، محركات أقراص فلاش USB مخصص لأجهزة تخزين البيانات الموثوق بها، في التداول لفترة أطول بكثير من الأقراص.

وقفة واحدة USB الطباعة قرص فلاش الحل

وقفة واحدة USB الطباعة قرص فلاش الحل

وقفة واحدة USB الطباعة قرص فلاش الحل

يمكنك طباعة العديد من السائقين USB مع الصور المتطابقة في وقت واحد، حتى مع artworks.Just مختلفة وضعت في البرنامج RIP لا يمكنك التقاط فقط الحد الأدنى صغير ل1 قطعة، ولكن أيضا أوامر كبيرة تصل إلى العديد من الأقلام.

يوفر السجل الوبائي الأسبوعي ثلاثة نماذج مختلفة من USB طابعات قرص فلاش: A32 E16 الأشعة فوق البنفسجية طابعة، A4880 2 طابعة الأشعة فوق البنفسجية سطح المكتب، A4880 2 رئيس واحد ومزدوج الرأس للأشعة فوق البنفسجية مسطحة الطابعة، والتي يمكن طباعة 2000 ل3 برامج تشغيل USB في الوقت.

A USB flash drive is a helpful removable storage device that makes it easy to store and transfer files and documents. A USB flash drive makes these documents accessible on various computers, but even some printers allow jobs taken directly from USB flash drives, by passing the need for a PC.

WER UV LED printer can print different kind of USB drivers with the designed pictures, like printing your logo or your name, so customized usb flash drives provide you with branded media that is great for delivering marketing presentations, promotional giveaways, catalogs, software distribution, music, video, and more.

Our LED UV printer use LED UV inks which ensure the long ink durability and scratch resistance. Thanks to its reusable format, portability, and solid state design, custom USB Flash drives are reliable data storage devices, in circulation much longer than discs.

One-Stop USB Flash Disk printing Solution

One-Stop USB Flash Disk printing Solution

One-Stop USB Flash Disk printing Solution

You can print many USB drivers with the matched pictures at one time, even with different artworks.Just set at RIP software. You can not only capture the small minimum to 1 piece, but also the large orders up to many pens.

WER provides three different models of USB Flash Disk printers: A3 E2000 UV printer, A2 4880 desktop uv printer, A2 4880 single head & dual head uv flatbed printer, which can print 16 to 32 USB drivers per time.