كما يتم استخدام العناصر الشعبية وتستخدم يوميا جوائز الغالب في جميع أنواع الألعاب وforums.Like الإعلان عن عملك من قبل يطبع اسم شركتك أو شعار على جوائز شخصية. الجوائز الترويجية يشخص هي مثالية لأحداث الشركات، والعلامة التجارية والتسويق الخاصة بك.
طابعة WER بين الصين والأشعة فوق البنفسجية الصمام يمكن طباعة نوع مختلف من الجوائز مع الصور تصميم، واستخدام الأحبار LED الأشعة فوق البنفسجية التي تضمن الحبر وقوة التحمل ومقاومة الصفر منذ فترة طويلة.

تطبيق جوائز

يمكنك طباعة العديد من الجوائز مع الصور المتطابقة في وقت واحد، حتى مع الأعمال الفنية المختلفة فقط وضعت في البرنامج RIP لا يمكنك التقاط فقط الحد الأدنى صغير ل1 قطعة، ولكن أيضا أوامر كبيرة تصل إلى الآلاف من الجوائز.

تطبيق جوائز

يمكنك طباعة العديد من الجوائز مع الصور المتطابقة في وقت واحد، حتى مع الأعمال الفنية المختلفة فقط وضعت في البرنامج RIP لا يمكنك التقاط فقط الحد الأدنى صغير ل1 قطعة، ولكن أيضا أوامر كبيرة تصل إلى الآلاف من الجوائز.

تطبيق جوائز

يمكنك طباعة العديد من الجوائز مع الصور المتطابقة في وقت واحد، حتى مع الأعمال الفنية المختلفة فقط وضعت في البرنامج RIP لا يمكنك التقاط فقط الحد الأدنى صغير ل1 قطعة، ولكن أيضا أوامر كبيرة تصل إلى الآلاف من الجوائز.

يوفر السجل الوبائي الأسبوعي بين الصين وثلاثة نماذج مختلفة من الطابعات الجوائز: A32 E16 الأشعة فوق البنفسجية طابعة، A4880 2 طابعة الأشعة فوق البنفسجية سطح المكتب، A4880 2 رئيس واحد ومزدوجة الرأس للأشعة فوق البنفسجية مسطحة الطابعة، والتي يمكن طباعة 2000 ل3 الجوائز في الساعة.

As the popular and daily used Awards items are mostly used in all types of games and forums.Like advertising your business by imprinting your company name or logo on personalized awards. Personalized promotional awards are perfect for corporate events, and marketing your brand.
WER-CHINA UV LED printer can print different kind of awards with the designed pictures, it use LED UV inks which ensure the long ink durability and scratch resistance.

Application of Awards

You can print many awards with the matched pictures at one time, even with different artworks. Just set at RIP software. You can not only capture the small minimum to 1 piece, but also the large orders up to thousands of awards.

Application of Awards

You can print many awards with the matched pictures at one time, even with different artworks. Just set at RIP software. You can not only capture the small minimum to 1 piece, but also the large orders up to thousands of awards.

Application of Awards

You can print many awards with the matched pictures at one time, even with different artworks. Just set at RIP software. You can not only capture the small minimum to 1 piece, but also the large orders up to thousands of awards.

WER-CHINA provides three different models of awards printers: A3 E2000 UV printer, A2 4880 desktop uv printer, A2 4880 single head & dual head uv flatbed printer, which can print 16 to 32 awards per time.