قريب
الإنجليزية
English
الاسبانية
español
русский
русский
العربية
العربية
PORTUGUÊS
português
اللغة الفرنسية
français
ايطالي
italiano
الألمانية
Deutsch
한국 의
한국의
日本語
日本語

الصفحه الرئيسية » منتجات » طابعة الأشعة فوق البنفسجية الصغيرة

  • A2000 الحجم DX5 رئيس WER-E3UV الأشعة فوق البنفسجية LED الرقمية طابعة
  • A2000 الحجم DX5 رئيس WER-E3UV الأشعة فوق البنفسجية LED الرقمية طابعة

A2000 الحجم DX5 رئيس WER-E3UV الأشعة فوق البنفسجية LED الرقمية طابعة

  • تفاصيل سريعة
  • الطباعة التكنولوجيا: مايكرو بيزو تكنولوجيا
    جودة الطباعة: صحيح جودة التصوير
    ألوان الحبر: المزدوج CMYK أو CMYK + WWWW أو CMYK + WW + VV
    تعديل الارتفاع: التلقائي مع جهاز استشعار.
    البرنامج: فوتوشوب، الطلاء، المصور، WER RIP

  • نموذج: السجل الوبائي الأسبوعي-E2000UV
اتصل الآن
  • وصف
  • مواصفة

الصمام WER-E2000UV الأشعة فوق البنفسجية الرقمية طابعة الوصف

السجل الوبائي الأسبوعي هو مبتكر للأشعة فوق البنفسجية الصمام النافثة للحبر والتكنولوجيا. ونحن متخصصون في تطوير وهندسة الأشعة فوق البنفسجية الصمام الطابعات لكل من النظم الصغيرة شكل وشكل واسعة مسطحة. كما تصنيع المعدات الأصلية، WER يدمج أحدث التقنيات، مثل رؤوس الطباعة النافثة للحبر مايكرو بيزو والمتغير انخفاض وظيفة حجم لتقديم صورا نابضة بالحياة والرسومات. مع الأشعة فوق البنفسجية الصمام الطباعة، فإنه ليس من الممكن أن يعالج على الفور على مجموعة متنوعة من ركائز مع التصاق ممتازة وdurability.The الأشعة فوق البنفسجية سوق الطباعة الرقمية لا تزال تنمو بوتيرة سريعة. المرونة، والتخصيص والتحول السريع عدد قليل من السائقين وراء النمو المتسارع للالطباعة النافثة للحبر الرقمي، وتستمر الأشعة فوق البنفسجية الطباعة الرقمية لتقديم التكنولوجيا الصديقة اقتصاديا لعلاج الحبر بسرعة أسرع مع تشديد الرقابة على العملية. وقد مكنت محركات الأشعة فوق البنفسجية حبر في الطباعة الرقمية طابعات لإنتاج منخفضة التكلفة، ومنتجات ذات جودة عالية مع أسرع الأوقات بدوره حولها. الريادة السجل الوبائي الأسبوعي للأشعة فوق البنفسجية تقنية LED من خلال العمل مع الموردين الحبر والشركات المصنعة للطابعة في هذا التحرك السريع سوق الطباعة الرقمية لخلق حلا مثاليا للمستخدمين النهائيين. WER-E2000UV الصمام علاج التكنولوجيا هو حلا مثاليا لتطبيقات الطباعة الرقمية ويرجع ذلك إلى الحجم الصغير، وسهولة التكامل، وإخراج كثافة عالية تحققت من خلال الإدارة الحرارية الأمثل من المصابيح. حلول التدبيس المدمجة السجل الوبائي الأسبوعي-E2000UV لتسمح للمستخدمين لخلق مجموعة متنوعة من الآثار المطبوعة عن طريق التحكم في كسب نقطة فقط مع كمية مناسبة من الطاقة للأشعة فوق البنفسجية.

تطبيقات السجل الوبائي الأسبوعي-E2000UV

1. شعار، علامة
العلامات والشعارات، وعلى تأثير الكمال يخرج من الطابعة لدينا، وجعل حياتنا أكثر راحة. بغض النظر عن أنه هو شكل منتظم أو غير منتظمة الشكل، سواء كانت من الخشب، بولي كلوريد الفينيل، والاكريليك أو المواد المعدنية، وطابعة لدينا يمكن طباعة ما تريد في ارتفاع الجودة وغنية بالالوان.

الصمام WER-E1UV الأشعة فوق البنفسجية الرقمية طابعة sample2000

2.Packaging، تعزيز هدية، عناصر مخصصة
تطوير عصر المعلومات وابتكار التكنولوجيا توفر مساحة أكبر ومنصة لتطوير التعبئة والتغليف، وتعزيز الهدايا والمواد المخصصة. لدينا آلة قادرة على طباعة الحجم ومختلفة مواد مختلفة، وطالما يمكنك أن تتخيل، ونحن لا تحد من حجم الطباعة، محدودة من المواد، طالما يمكنك أن تتخيل، ونحن يمكن أن تساعدك على أن تكون شخصية ويتم تحديد متنوعة كل شيء من خيالك.

الديكور 3.Interior
في العصر الحديث، والناس الالتفات إلى البيئة التي يعيشون فيها، والديكور بسيط لا يكفي لتلبية احتياجات الناس، ثم نحاول تغيير وتحسينه مع طريقتك المفضلة، مثل الزجاج جميلة انزلاق الباب، ملونة لوحة الجدار، وما يمكن آلتنا تساعدك على طباعة ما تريد.

الصمام WER-E3UV الأشعة فوق البنفسجية الرقمية طابعة sample2000

4.Leather
الناس لا يستطيعون العيش من دون المنتجات الجلدية، مثل الملابس والجلود، والأحزمة، المحفظة، وحقائب الكتف، حقائب رجال الأعمال وهلم جرا. عند طباعة المواد الجلدية، ونحن نستخدم صديقة للبيئة الحبر فوق البنفسجية مرنة، فإنه لا يمكن أن التجاعيد وكشط. متنوع وجميل تأثير المطبوعة يجعل الجلد أكثر قيمة.

الصمام WER-E4UV الأشعة فوق البنفسجية الرقمية طابعة sample2000

منتجات 5.3C، والأجهزة المنزلية
اليوم، منتجات 4C (المنتجات الإلكترونية) وقد استخدم على نطاق واسع وتحديثها بسرعة، ويستخدم على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية الشخصية، مثل الهواتف الذكية، آي باد، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، MP3، MP3، ميكروفون، وأنماط أخرى، والمظهر هو جزء مهم جدا ل. سواء كانت كبيرة أو صغيرة، مربعة أو دائرية، يمكن أن لدينا آلات تساعدك على طباعة صورة مثالية. ونحن نعتقد أن كل شيء ممكن.

الصمام WER-E5UV الأشعة فوق البنفسجية الرقمية طابعة sample2000

6.Crafts، جائزة
كما تشكيل سوق المستهلكين، الراقية والحرف والأدوات جائزة دقة المطلوبة، وتصميم المنتجات والمظهر وتواجه تحديات غير مسبوقة. مع هذا الطلب، لدينا آلة تجعل التحسين المستمر، ويمكن أن يتم ذلك مع دقة عالية، وذات جودة عالية وطباعة عالية الوضوح.

الصمام WER-E6UV الأشعة فوق البنفسجية الرقمية طابعة sample2000

الطابعة طراز الأشعة فوق البنفسجية الصمام A2000 WER E3UV
التكنولوجيا الطباعة مايكرو بيزو تكنولوجيا
عدد فوهة 1440
حجم الطباعة ماكس 600 * 329 بوصة (23.62 * 12.95mm)
دقة الطباعة 2880 * 5760 نقطة في البوصة
أقصى سماكة الطباعة 18cm
جودة الطباعة الحقيقية جودة التصوير
اتجاه الطباعة وضع الطباعة الذكية ثنائية الاتجاه
سرعة الطباعة 4 نقطة في البوصة 25 ثواني / حجم A720
4 نقطة في البوصة 50 ثواني / حجم A1440.
4 نقطة في البوصة 110 ثواني / حجم A2880.
طريقة التبريد نظام التبريد تدوير المياه
وظيفة الضبط التلقائي فوهة الكشف التلقائي. رأس الطباعة المحاذاة التلقائية
الصناعة المعمول بها مجلس جامد بولي كلوريد الفينيل، وحالة الهاتف، الزجاج، البلاستيك، لوحة العضوي، الجلود والمطاط ورقة خاصة، والمعادن، والخشب والخزف، PVC، ABS، والاكريليك، والألمنيوم، ورقة الحديد والسيراميك والبلاط والزجاج والرخام والجرانيت وورق مقوى الخ
نظام التشغيل ويندوز XP / ME / فيستا / Win7 / ماك
السطح البيني منفذ USB مزدوج
اللغات الإنجليزية والصينية.
ألوان الحبر المزدوج C، M، Y، K / C، M، Y، K، W، W، W، W.
نوع الحبر الأشعة فوق البنفسجية الصمام علاج الحبر
نوع مصباح مصباح LED (الموفرة للطاقة وصديقة للبيئة)
نظام الحبر كيبك بنيت داخل
تعديل الارتفاع التلقائي مع جهاز استشعار.
القوة الدافعة 220 V / 110 V.
استهلاك الطاقة 136 واط / ساعة.
استهلاك الحبر 10 ML / متر مربع.
بيئة العمل 35-10 مئوية
البرمجيات فوتوشوب، الطلاء، المصور، WER RIP،
نظام تغذية وسائل الاعلام السيارات أو دليل

منتجات ذات صله

هناك بعض تصاميم أكثر مماثلة تتعلق هذه المادة، يرجى إلقاء نظرة على المنتجات ذات الصلة، أو يمكنك الاتصال بنا للحصول على الاحتياجات الخاصة بك مع التفاصيل. وسنكون سعداء لنقدم لكم المزيد من المعلومات.

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ارسال التحقيق البريد الإلكتروني

  • اسم المنتجات:
  • * البريد الإلكتروني:
  • * الاسم:
  • الهاتف:
  • * الرسالة:
  • * Verifycode:
  •  
0

Close
English
English
español
español
русский
русский
العربية
العربية
português
português
français
français
italiano
italiano
Deutsch
Deutsch
한국의
한국의
日本語
日本語

Home » Products » Small UV Printer

  • A3 Size DX5 Head WER-E2000UV Uv Digital LED Printer
  • A3 Size DX5 Head WER-E2000UV Uv Digital LED Printer

A3 Size DX5 Head WER-E2000UV Uv Digital LED Printer

  • Quick Details
  • Printing tech: Micro Piezo Technology
    Print quality: True Photographic quality
    Ink colors: Dual CMYK or CMYK+WWWW or CMYK+WW+VV
    Height adjustment: Automatic with sensor.
    Software: Photoshop, CorelDraw, Illustrator, WER RIP

  • Model : WER-E2000UV
Contact Now
  • Description
  • Specification

WER-E2000UV Uv Digital LED Printer Description

WER is a UV LED Inkjet Technology innovator. We specialize in the development and engineering of UV LED printers for both small-format and wide-format flatbed systems. As an OEM, WER integrates the latest technologies, such as Micro Piezo inkjet printheads and variable drop size functionality to deliver the vibrant images and graphics. With UV LED printing, it is not possible to instantly cure onto a variety of substrates with excellent adhesion and durability.The UV digital printing market continues to grow at a fast pace. Flexibility, customization and the fast changeover are a few drivers behind the accelerated growth of digital inkjet printing. UV digital printing continues to provide economically friendly technology to cure ink at faster speeds with tighter control on the process. UV inkjet engines in digital printing have enabled printers to produce low cost, high quality products with faster turn-around times. WER pioneered UV LED technology by working with ink suppliers and printer manufacturers in this fast-moving digital printing market to create an ideal solution for end-users. WER-E2000UV LED curing technology is a perfect fit for digital printing applications due to the compact size, ease of integration, and high intensity output achieved through optimized thermal management of the LEDs. WER-E2000UV's compact pinning solutions allow users to create a variety of print effects by controlling dot gain with just the right amount of UV energy.

Applications of WER-E2000UV

1. Logo, Sign
Signs and logos, the perfect effect comes out from our printer, make our life more convenient. No matter it is regular shape or irregular shape, whether it is wood, PVC, acrylic or metal materials, our printer can print what you want in high-quality and rich color.

WER-E2000UV Uv Digital LED Printer sample1

2.Packaging, Gift promotion, Customized items
The development of information age and innovation of technology provides more space and platform for the development of packaging, gift promotion and customized items. Our machine is able to print different size and different materials. As long as you can imagine, We are not limiting the size of print, limited by the material, as long as you can imagine, we can help you to be personalized and diverse. Everything is determined by your imagination.

3.Interior decoration
In modern times, people pay attention to their living environment, simple decoration is not enough to meet people's requirements, then we try to change and improve it with the favorite style, like beautiful glass sliding door, colorful wall panel, etc. Our machine can help you to print what you like.

WER-E2000UV Uv Digital LED Printer sample3

4.Leather
People can not live without leather products, like leather clothing , belts, wallet, shoulder bags, business bags and so on. When printing leather materials, we use environmentally friendly flexible UV ink, it can not be wrinkled up and scraped. Various and beautiful printed effect makes the leather more valuable.

WER-E2000UV Uv Digital LED Printer sample4

5.3C products, Household appliances
Today, 3C products (electronic products) has been widely used and rapidly updated. It is widely used in personalized electronic equipment, such as smart phones, iPad, laptop computers, MP3, MP4, Microphone, and other patterns, appearance is very important part of the. Whether it is big or small, square or circular, our machines can help you to print out the perfect image. We believe that everything is possible.

WER-E2000UV Uv Digital LED Printer sample5

6.Crafts, Prize
As the formation of consumers market, high-end and precise crafts and prize items are required, product design and appearance is facing an unprecedented challenges. With this demand, our machine make continuous improvement, it can be done with high precision, high-quality and high-definition printing.

WER-E2000UV Uv Digital LED Printer sample6

Printer Model  UV LED A3  WER E2000UV
Printing tech Micro Piezo Technology
Nozzle number 1440
Max print size 12.95*23.62 inch (329*600mm)
Print resolution  5760*2880 dpi
max print thickness 18cm
Print quality  True Photographic quality
Printing Direction Smart Bi-directional Printing Mode
Printing speed 720 dpi   25 seconds/A4 size
1440 dpi  50 seconds/A4 size.
2880 dpi  110 seconds/A4 size.
Cooling Method Water cycling cooling system
Auto adjustment function Nozzle automatic detection; print head automatic aligning
Applicable industry Rigid PVC board,phone case , glass, plastic, organic board, leather, rubber, special paper, metal, wood, porcelain, PVC, ABS, acrylic, aluminum, iron sheet, ceramic tile, glass, marble, granite, paperboard etc
Operating system Windows XP/ME/Vista/Win7/MAC
Interface Double USB port
Languages English, Chinese.
Ink colors Dual C, M, Y, K / C, M, Y, K, W, W, W, W.
Ink type UV LED curing ink
Lamp type LED Lamp (saving energy and environmental friendly)
Ink system  CISS built inside
Height adjustment Automatic with sensor.
Driving power 110 V/ 220 V.
Power consumption  136 W/ Hour.
Ink consumption 10 ML/SQM.
Working environment 10-35 Celsius
Software Photoshop, CorelDraw, Illustrator, WER RIP,
Media feeding system Auto or Manual

Related Products

There are some more similar designs related to this article, please have a look at the related products, or you can contact us for your requirement with details. We would be delighted to offer you more information.

If you have any questions, please send an e-mail inquiry